زى النهاردة.. شاهد بـ"تنظيم أجناد ": أصبت بشظايا فى يدى اليسرى بـ"انفجار دار القضاء"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زى النهاردة من 4 سنوات، محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، تستمع لأقوال الشهود فى جلسة محاكمة 42 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ"تنظيم أجناد ".

عقدت تلك الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

وخلال تلك الجلسة نادت المحكمة على شاهد الإثبات أحمد رضوان معاون مباحث الأزبكية إبان الأحداث، والذى سألته المحكمة عن معلوماته حول انفجار عبوة ناسفة أمام دار القضاء العالى، ليرد المتهم بعد حلف اليمن قائلا "إنه كان يقف خدمة أمام دار القضاء منذ السابعة صباحا يوم الأحداث، وكان يقوم بتفتيش المترددين على دار القضاء العالى من ناحية باب محكمة النقض".

وأضاف الشاهد أنه أصيب فى يده اليسرى بشظايا جراء انفجار قنبلة دار القضاء العالى، وأنه أصيب بخدوش فى أنحاء متفرقة من جسده.

وعن سؤال الدفاع حول مكان وضع العبوة الناسفة بالضبط، أكد الشاهد أنه تم زرعها من ناحية السور الحديدى لباب محكمة النقض.

وكانت محكمة الاستئناف، برئاسة المستشار أيمن عباس، قد حددت جلسة 25 يوليو الماضى كأولى جلسات استئناف محاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"تنظيم أجناد مصر"، بعد أن رفضت طلب رد المحكمة المُقَدَّم من دفاع المتهم "بلال.إ.ص"، مع 12 آخرين، بالتسبب فى مقتل 3 ضباط و3 أفراد شرطة، والشروع فى قتل أكثر من 100 ضابط، واستهداف المنشآت الشرطية وكمائن الأمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق