القبض على شاب قتل ابن عمه بطلق نارى بالرأس بسبب خلافات الجيرة بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مستشفى منيا القمح بمحافظة الشرقية، مساء ، جثة شاب  أثر إصابته بطلق نارى بالرأس على يد نجل عمه بمدينة منيا القمح، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول " محمد " 27 سنة مقيم بندر  منيا القمح، جثة هامدة أثر طلق نارى بالرأس.

وتبين من تحريات ضباط مباحث منيا القمح برئاسة اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية،  قيام " حسام س ع"  36  سائق بإطلاق النيران على نجل عمه"  محمد م"  26 بدون عمل وإصابته بطلق نارى بالرأس أثناء جلوسه أمام المسكن، بسبب خلافات بينهما أساسها خلافات الجيرة، وتم التحفظ على المتهم، وتبين من التحريات سابقة حدوث خلافات مستمرة بين المتهم ونجل عمه، وتبين أن المتهم سبق اتهامه في قضيتين منهما قضية شروع فى قتل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق