كنا مسطولين.. المتهمون بالتحرش بفتاة مدينة نصر يروون تفاصيل جريمتهم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"شربنا حشيش وبرشام وخمرا لحد ما اتسطلنا، ولما شفناها مكناش عارفين إحنا بنعمل إيه"، هكذا اعتراف 6 متهمين أمام جهات التحقيق بعد القبض عليهم في واقعة التحرش بفتاة أفريقية في زهراء مدينة نصر، حيث وجهت لهم النيابة العامة تهمتي هتك العرض والتحرش وقررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ساعات طويلة قضاها المتهمون في التحقيقات أقروا بكل التهم الموجهة لهم " كنا واقفين بنشرب ومسطولين، حشيش وبرشام وخمرا ومحدش فينا فايق، كنا واقفين في الشارع، وعدت من قدامنا بنت سمرا، عاكسناها وهي صدتنا، فيه اتنين مننا شغالين على توك توك وصدها لينا خلانا نمسكها وندخلها التوك توك بالعافية، وكنا هناخدها معانا الشقة، بس هي هربت".

"احنا فجأة لقينا الشرطة بتقبض عليه، وعرفنا إننا متصورين ونازلين ع النت، بس محدش فينا كان في وعيه"، ليشيرا إلى ندمهما على فعلتهم ويستحقا العقاب .

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على 6 متهمين بالتحرش بفتاة أفريقية في مدينة نصر، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم المتهمين على النيابة العامة.

ورصدت أجهزة الأمن فيديو متداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي ""، يحتوى على تحرش 6 أشخاص بفتاة تحمل جنسية لإحدى الدول الأجنبية بمنطقة الزهراء بمدينة نصر بالقاهرة، حيث حاولوا إجبارها على استقلال "توك توك" خاص بالمتهمين، وعندما رفضت تحرشوا بها فهربت منهم، وشكل فريق جنائي استطاع من خلال البحث والتحري وفحص الكاميرات واستخدام التقنيات الفنية الحديثة، إلى تحديد الجناة مرتكبي الواقعة، وعددهم 6 أشخاص.

وحددت الأجهزة الأمنية المجني عليها، ليتضح أنها مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وبمناقشتها اتهمتهم بالتحرش بها حال عودتها من عملها، وأدلت بأسماء بعضهم، وعقب تقنين الإجراءات تمّ استهدافهم وضبطهم جميعاً، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

 

اقرأ أيضا: عاجل| براءة الفنان محمد رمضان من تهمة سب وقذف الطيار أبو اليسر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق