حبس 3 لاتهامهم بقتل شقيقهم بعد تعذيب 6 أيام فى المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر أحمد حامد وكيل نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس تاجر أحذية وعامل وشقيقتههما قتلوا شقيقهم الأصغر عقب تعذيبه أكثر من 6 أيام بدعوى سرقته مبلغ مالى من شقيقتهم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان 3 أشقاء بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية قد تجردو من مشاعر الإنسانية، وذلك عندما قاموا بقتل شقيقهم الأصغر عقب تعذيبه أكثر من 6 أيام بدعوى سرقة مبلغ مالى من شقيقتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بتلقيه بلاغا من الرائد أحمد واصل رئيس مباحث قسم سرس الليان، بالعثور على جثة "أ.ا" 12 سنة تلميذ مقيم بمدينة سرس الليان، ووجود آثار تعذيب على جسده، على الفور قرر اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، والعميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق جنائى لسرعة ضبط الجناة.

تبين من خلال انتشار فريق البحث الجنائى قيام تاجر أحذية وعامل بشركة مياه الشرب وربة منزل جميعهم أشقاء بقتل شقيقهم الأصغر "أ.ا" 12 سنة "تلميذ" عقب تعذيبه أكثر من 6 أيام بدعوى سرقته مبلغا ماليا من شقيقتهم، بالاشتراك مع عامل، تم ضبطهم جميعا عدا الثانى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق