الفتاتين على الطب الشرعى.. حكاية اتهام بواب بهتك بناته فى الشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بابا أعتدي علينا جنسيا أكثر من مرة وهددنا بالضرب والحبس والتعذيب في حالة الإفصاح وإبلاغ أحد ،أنا وإختي خايفين جدا منه والأمر أصبح لا يطاق.. بهذه الكلمات تقدمت فتاتان بإحدي قرية الشرقية،ببلاغ ضد والديهما يتهمانه فيه بالتعدى عليهما جنسيا واغتصابهما، وتم القبض على الأب وإحالته الي نيابة مركز شرطة الحسينية.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من " ش م " 22 سنة وشقيقتها " ن" 18 سنة مقيمتين بإحدي القري التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية،يفيد  قيام والدهما 47 سنة يعمل بواب بالقاهرة، بالتعدى عليهما جنسيا كرها عنهما واغتصابهما ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة .

 

وأكدت " ش" الابنة الكبرى فى التحقيقات أن والدتهما منفصلة عن والدهما وهى فى سن صغيرة ولديها 3 شقيقات بنات، قام والدها بالتعدى عليهم جنسيا كرها عنهم وقامت أكثر من مرة بالهروب من المنزل، وتعرضت لتهديد شديد فى حال تحريرها محضر ضده.

 

فيما تمكن ضباط مباحث مركز الحسينية،من ضبط الأب من  محل عمله بالقاهرة، وبمواجهته بما هو منسوب إليه أنكر، وتم إحالته الي النيابة العامة بالحسينية والتى قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض نجلتيه على الطب الشرعى لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق