عقب تبادل إطلاق النيران.. الداخلية تضبط 3 عناصر خطرة بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالقليوبية تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وذلك عقب تبادل إطلاق النار.

 

أسفرت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن تحديد مكان اختباء (3) عناصر شديدة الخطورة بناحية القلج بدائرة مركز شرطة الخانكة تخصصوا بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية لحماية نشاطهم الآثم.

تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ولدى استشعار تلك العناصر باقتراب القوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (كمية من المواد المخدرة – 2 بندقية خرطوش- فرد محلى)، وتبين إصابة أحدهم بعيار نارى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من المتاجرين بالمواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية لإستخدامها فى حماية نشاطهم الإجرامى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق