حبس عاطلين سرقا مواطنا أثناء خروجه من بنك بالنزهة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة النزهة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، سرقا 20 ألف من مواطن، حيث نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من القبض على عاطلين سرقا 20 ألف جنيه من مواطن بالنزهة قبل بلاغه عن الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده أنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة بدائرة القسم لمتابعة الحالة الأمنية اشتبهت فى يستقلها شخصان، بالفحص تبين أنهما (عاطلان- "لهما معلومات جنائية") ، وبحوزتهما مبلغ مالى (20 ألف جنيه "مجهول المصدر").

بمناقشتهما اعترفا بسرقة المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من أحد الأشخاص حال توقفه أمام فرع أحد البنوك كائن بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة"، وأمكن التوصل إلى المجنى عليه، وباستدعائه تعرف على المتهمين واتهمهما بالسرقة وقرر بأنه لم يكن قد أبلغ عن الواقعة، وأنه كان فى سبيله للإبلاغ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق