حبس عصابة سرقة المواطنين في النزهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمرت نيابة النزهة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين، حيث قاما بسرقة مبلغ 20 ألف جنيه من أحد المواطنين أثناء توقفه أمام فرع أحد البنوك بأسلوب المغافلة، كما أمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة. اضافة اعلان

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة بدائرة لقسم لمتابعة الحالة الأمنية اشتبهت في يستقلها شخصان، بالفحص تبين أنهما (عاطلان- "لهما معلومات جنائية") ، وبحوزتهما مبلغ مالي (20 ألف جنيه "مجهول المصدر").

بمناقشتهما اعترفا بسرقة المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من أحد الأشخاص أثناء توقفه أمام فرع أحد البنوك كائن بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة"، وتم التوصل إلى المجني عليه، وباستدعائه تعرف على المتهمين واتهمهما بالسرقة وقرر بأنه لم يكن قد أبلغ عن الواقعة، وأنه كان فى سبيله للإبلاغ.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق