ضبط مدير شركة تهرب من ضرائب عن تعاملات بقيمة نصف مليار جنيه في القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ضبطت مباحث التهرب الضريبي، مدير شركة لتهربه من الضرائب المستحقة بتعاملات بلغت نصف مليار جنيه بالقاهرة حيث حاول إخفاء 50 مليون جنيه من حجم التعامل . اضافة اعلان

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث مكافحة التهرب من الضرائب والرسوم بقطاع الأمن الاقتصادى، قيام إحدى الشركات التجارية الكائنة بمحافظة القاهرة، بمزاولة نشاطاً فى مجال تجارته محققاً أرباحا مالية طائلة دون سداد الضرائب المستحقة للخزانة العامة.

وباستكمال التحريات وجمع المعلومات، أمكن حصر نشاطه عن عام 2016، حيث تبين أن حجم تعاملاته من خلال إقراراته المقدمة لمأمورية الضرائب العامة بلغ (504,747,861 جنيهًاً) بينما تبين أن حجم تعاملاته من خلال إقراراته المقدمة لمأمورية ضرائب القيمة المضافة عن ذات الفترة بقيمة قدرها (453,962,597 جنيهاً) وقيامه بإخفاء مبلغ وقدره (50,785,264 جنيهاً) عن مأمورية ضرائب القيمة المضافة المختصة بمحاسبته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات. 

وجاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم الإقتصادية والتصدى لمحاولات التهرب من الرسوم الجمركية.. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق