سقوط حرامية العربيات في اكتوبر

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقى رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطلين، لاتهامهما بسرقة محتويات بمدينة 6 أكتوبر، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد من السرقات، فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق، ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، تفيد تورط عاطلين في سرقة محتويات عدد من السيارات بمدينة 6 أكتوبر.

بإعداد كمين لهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد من سرقات السيارات، بإسلوب كسر الزجاج، وأرشدا عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتنص المادة 318 من قانون العقوبات، على معاقبة مدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم يقترن بظرف من الظروف المشددة، كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق