حبس شخص 4 أيام لاتهامه بسرقة موظف بـ نيابة إيتاي البارود

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة ايتاي البارود، حبس لص ٤ ايام علي ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بسرق الهاتف الجوال الخاص بموظف جدول بـ نيابة ايتاي البارود اثناء العمل بمكتبه 

واوضحت التحقيقات، أن موظف بنيابة ايتاي البارود يدعى محمد فتحي تعرض للسرقة اثناء انشغاله في العمل وتبين انه اثناء ووضعه هاتفه المحمول امامه اعلي اوراق جداول القضايا فوجىء باختفاء التليفون .

واكد المجني عليه في التحقيقات، انه لا يتهم أحد من الموظفين في سرقته ولكن يشك في احد المواطنين الذين دخلوا  عليه المكتب وبيده اوراق ظن انه سيطلب معلومات عن قضيه وكان يقوم بتدوين بعض المعلومات وبعدها سينهي طلبه الا انه لم ينتظر وغادر المكان.

واشارت التحقيقات ، انه بتفريغ ومراجعة الكاميرات تبين ان اللص اثناء دلوفه حجرة جدول النيابه قام بسرق الهاتف الجوال وخروج من المكتب وبالاستمرار في متابعة الكاميرات تبين انه مازال داخل ديوان المحكمة فكلفت النيابه حرس المحكمه بضبطه وتبين انه يدعي محمد ف ا. ومقيم غرب ايتاي البارود وبحوزته التليفون المحمول .

تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٥٤١٨لسنة ٢٠٢٠ جنح ايتاي البارود وبعرض المحضر علي المستشار جمال قنديل مدير نيابة ايتاي البارود قرر حبس المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق