طوارئ بغرف عمليات المرور على مستوى الجمهورية تزامناً مع أول أيام الدراسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفعت كافة إدارات المرور على مستوى الجمهورية بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور حالة الطوارئ بالتزامن مع انطلاق العام الدراسى الجديد فى يومه الأول تحسبا لأى حالة طارئة وتحقيق السيولة المرورية أعلى الطريق ومحيط المدارس لتهيئة مناطق تعليمية مناسبة للطلاب .اضافة اعلان

وشهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق  القاهرة الكبرى " القاهرة _ الجيزة _ القليوبية " ، صباح السبت  ، أنتظام الحركة المرورية   أمام قائدى وسط انتشار الخدمات الامنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

كما شهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفق العروبة ونفق الأزهر أحجام مرورية مع ظهور بعض الكثافات. 

فيما انتظمت حركة المركبات اعلى الطرق الصحراوية والساحلية والسريعة بينما تباطئت حركة السيارات اعلى الطريق الدائرى امام المتجة إلى شرق القاهرة والقادم من مناطق الجيزة كذا طريق اسكندرية الزراعى. 

فيما تستمر أعمال إغلاق طريق الواحات لمدة ٣ أشهر  وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك بمناسبة تنفيذ أعمال إستكمال إنشاء الكوبرى العلوى الكائن أعلى تقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائرى والذى يستلزم غلق كلى لطريق الواحات تحديداً عند تقاطعه مع الطريق الدائرى فى الإتجاه القادم من طريق الفيوم وحدائق الأهرام بإتجاه (مدينة السادس من أكتوبر - الواحات) وذلك لمدة ثلاثة أشهر وحتى يوم السبت  2 /1 / .

وقالت ادارة المرور: على القادم من طريق الفيوم ومناطق حدائق الأهرام ويرغب فى السير إتجاه مدينة السادس من أكتوبر وإستكمال طريق الواحات السير بطريق الواحات حتى محيط منطقة الأعمال (مكان الغق الكلى) ثم الصعود (إجبارياً يميناً) إتجاه الطريق الدائرى ثم إستكمال السير بالطريق الدائرى لمسافة ما يقرب من واحد كيلو متر، ثم السير يساراً إتجاه فتحة الدوران المستحدثة بالجزيرة الوسطى بالطريق الدائرى ثم إستكمال السير إتجاه وصلة (طريق دريم لاند) المستحدثة بإتجاه طريق الواحات مرة أخرى ثم إستكمال السير يميناً بطريق الواحات إتجاه مدينة السادس من أكتوبر – مدينة الواحات .

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد الداخلية، عددا من الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وفى سياق متصل تشن اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، وحملات الرادار ورصد كافة المخالفات المرورية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق