لرفضها العودة معه..أربعيني يقتل طليقته بسكين في منزل ابنتهما بعد فشل محاولات الصلح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرية محلة مرحوم بمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة قتل رجل فى العقد الرابع من عمره لطليقته بعدما رفضت الصلح والرجوع إلى منزل الأسرة بعد خصومة دامت بينهما لمدة 6 أشهر وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى طوارئ  مستشفي طنطا الجامعي ولكنها لقت حتفها بشكل مفاجئ.

أقرأ أيضا :متدربو البرنامج الرئاسي يقضون يومًا في برنامج معايشة بجامعة طنطا

"اخزي الشيطان بنت الحلال وارجعي معايا البيت دا شيطان كان داخل بيننا " بتلك الكلمات حاول الزوج إرضاء طليقته وأم أبنائه سعيا فى إعادتها إلي عش الزوجية عقب تركها لها لمدة تزيد عن 6 أشهر وذلك بعد أن تقابلا بطريق الصدفة بمنزل نجلتهم بقرية محلة مرحوم التابعة لمدينة طنطا في محافظة الغربية.

في المقابل فشل الزوج فشل في كسب رضا طليقته هذه المرة خاصةً أنها سمعت منه نفس الوعود
كثيرًا دون أن يلتزم بتنفيذ أي منها فأصرت على عدم العودة إلى المنزل مرة آخري فما كان من الزوج إلا أنّ أحضر سكينًا من المطبخ وطعنها في رقبتها طعنة نافذة .

وسقطت الأم غارقةً في دمائها وأُصيبت أبنتهم وأطفالها بالهلع فأسرعوا  باستدعاء  إسعاف لنقل المجني عليها إلى مستشفى طنطا الجامعي إلا أنها لقت حتفها في الحال.

كما تلقي اللواء هاني مدحت  مدير أمن الغربية تلقي اللواء هاني مدحت بلاغا من قسم شرطة طنطا بورود بلاغ من شرطة النجدة بالواقعة.

كما تم انتقال رجال البحث الجنائي للوقوف علي تفاصيل الواقعة وتم الدفع بالطب الشرعي لتشريح الجثة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق