الاستئناف تتسلم ملف سائق بتهمة قتل نجار بسبب تكدس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسلمت محكمة الإستئناف ملف قضية سائق لاتهامه بقتل نجار خلال مشاجرة بسبب تكدس وفتح الطريق بمنطقة السبع بنات بدائرة القسم وذلك لتحديد جلسة لمحاكمته.
اضافة اعلان

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه يدعى محمد وشهرته "جودزيلا" "نجار"، ويوم الواقعة شهد الطريق زحاما مروريا بمطلع العزبة ونشبت مشادات بين السائقين، فتدخل المجني عليه لفضها وفتح الطريق مرة أخرى، وأثناء ذلك تشاجر مع أحد السائقين الذي طعنه طعنة نافذة، وقام الأهالي بنقله إلى المستشفى ولكن دون جدوى.

وقال المتهم خلال التحقيقات لم يكن يقصد قتله أو طعنه، وكانت المشاجرة مع المارة بسبب التكدس المروري الذي وقع وأن المجني عليه تدخل للمساعدة فتشاجرا وقام بطعنه بالخطأ.

كما استمعت النيابة إلى أقوال الشهود الذين أكدوا على ما جاء في التحريات من نشوب مشاجرة عند منطقة الآثار دائرة قسم شرطة مصر القديمة، وتكدس عدد كبير من السيارات وبدأ السائقون في التشاجر فتدخل المجني عليه لفضها، ثم سقط بشكل مفاجئ أرضا، فحاولوا إسعافه ونقله إلى المستشفى إلا أنه قد فارق الحياة.
بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة مصر القديمة إخطارا من مستشفى قصر العيني بوصول شاب متوفى، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة وسقوط شاب في العقد الثالث من العمر، وتمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهم وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق