حبس مسؤل صيدلية فى الدقى متهم بحيازة أدوية وعقاقير مهربة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس مسؤل عن إدارة صيدلية بالدقى 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازة والاتجار فى أدوية وعقاقير مهربة جمركيًا وبعضها غير مصرح بتداوله.

وكانت أجهزة الأمن تمكنت من ضبط 11 ألف قرص وأمبول لأدوية مخدرة ومؤثرة على الصحة النفسية والعصبية محظور تداولها ومهربة جمركياً بداخل إحدى الصيدليات بالجيزة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما مواجهة جرائم ترويج العقاقير المخدرة خاصة على النشء صغير السن.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الإجتماعى قيام أحد المسئولين عن إدارة صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة، ببيع وترويج الأدوية والعقاقير الطبية المؤثرة على الصحة النفسية والعصبية بدون تذكرة طبية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف الصيدلية، وضبط المتهم، وأسفر التفتيش عن ضبط "11 ألف قرص وأمبول لأدوية مخدرة ومؤثرة على الصحة النفسية محظور تداولها ومهربة جمركياً" ، وبمواجهة المتهم إعترف بإدارته للصيدلية وحيازته للمضبوطات بقصد بيعها للمواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق