ارتفاع حالات الوفاة بحريق مصنع لحوم الإسماعيلية إلى 4

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت عدد حالات الوفاة بحادث "غلاية الزيت" بمصنع لحوم الإسماعيلية الواقع بطريق "القاهرة- الإسماعيلية إلى 4 حالات بعد وفاة حالتين جديدتين متأثرتين بإصابتهما داخل مستشفى جامعة السويس.

 

وقالت مصدر طبى، إن أحمد محمد سالم 30 سنة المقيم بمنطقة العالي المنايف توفى اليوم، متأثرًا بإصابته بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، كما توفى سامى السيد سليمان 35 سنة مقيم بقرية نفيشة إثر اصابته بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بالوجه والرقبة والصدر والذراعين.

 

وكان المصاب حمدي محمد 46 سنة المقيم بشارع شل بمنطقة الشهداء قد توفى أول أمس متأثرًا بإصابته بحروق  من الدرجة التانية والثالثة بمعظم أنحاء الجسم، كما تسبب الحادث فى وفاة المهندس رفعت شعبان عثمان ابن منطقة حي السلام أول يوم فى الحادث.

 

وكان 11 شخصا بحروق من الدرجه الثانية، وتم حجز 5 منهم بالعناية المركزة، إثر انفجار غلاية "زيت" بمصنع لحوم بطريق "القاهرة -الإسماعيلية" الصحراوى، وقالت المصادر إن الحادث نتيجه عطل فني فى إحدى غلايات الزيت داخل المصنع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق