15 يومًا للتحقيقات.. تجديد حبس 5 متهمين بخطف طفل وطلب فدية 3 ملايين جنيه بسوهاج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت النيابة العامة بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تجديد حبس 5 أشخاص متهمين بخطف طفلًا وطالبوا أهله بمبلغ مالي على سبيل الفدية قدرها 3 ملايين جنيه، 15 يومًا على ذمة التحيقات.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبدالحميد ابو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة طما بورود بلاغ من أحد المواطنين مُقيم بدائرة المركز بغياب طفله 9 سنوات، وتلقى جده لوالده اتصال هاتفي من مجهول أبلغه خلاله بتواجد حفيده معه وطلبه مبلغ 3 ملايين جنيه لإطلاق سراحه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق وتوصلت تحريات فرق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص أحدهم نجل عم والد الطفل، ولثلاثة منهم معلومات جنائية، جميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية.

اقرأ أيضًا| بـ 20 لفافة شابو| ضبط عاملين يتاجران في المخدرات بسوهاج

وعقب تقنين الإجراءات وباستئذان النيابة العامة تم إستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومديريتي أمن "المنوفية – الإسكندرية" أسفرت عن ضبطهم وتحرير الطفل المُختطف من مكان احتجازه بشقة مستأجرة بدائرة قسم الدخيلة بالإسكندرية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة وقرر المتهم "نجل عم والد الطفل المختطف" علمه بثراءه وعقد العزم على إختطافه بدافع التحصل على مبلغ الفدية فاستعان بباقي المتهمين لتنفيذ مُخططه الإجرامي.

وأضاف باستدراج شقيقه أحد المُتهمين للطفل من أمام مسكنه بالقرية المُشار إليها بزعم شراء بعض الحلوى له ثم تقابل معه ومتهمان آخران بأحد المقاهي بذات القرية عقب ذلك وتوجهوا بالطفل المُختطف إلى إحدى قرى مركز شرطة السادات بالمنوفية.

وعقب اتصالهم بجد الطفل لوالده، اصطحبوا الطفل إلى محافظة الإسكندرية واحتجزوه بالشقة محل الضبط، وذلك خشية معرفة مكانهم الأول عقب اتصالهم بأهلية الطفل.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق