استعجال تقرير الطب الشرعى لربة منزل قتلت حرقا على يد ابنها فى فيصل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعجلت النيابة العامة فى جنوب الجيزة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثة ربة منزل قتلت حرقًا على يد ابنها فى منطقة فيصل؛ للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

وواجهت النيابة العامة المتهم بما جاء فى التحريات الأولية، ونفى خلال التحقيقات إقدامه على قتل والدته، مؤكدًا أنه عاد إلى المنزل وفوجئ باشتعال النيران، وانه أجرى اتصالًا برجال المباحث والإسعاف لنقلها إلى المستشفى، كما نفى وجود خلافات بينه وبين والدته.

فيما كشفت التحريات عن وجود خلافات بين المتهم وبين والدته وتكرار تعديه عليها بالضرب بسبب رفضها إعطائه المال، وأن الجيران تدخلوا عدة مرات للفصل بينهم، على إثر تلك الخلافات.

ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة، فى واقعة مصرع ربة منزل، اشتعال النار بشقتها بمنطقة فيصل، وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية فى الحادث، حيث ذكر شهود عيان أن مشاجرة نشبت بين الضحية وابنها، واشتعل الحريق بالشقة فى وقت معاصر للحادث، فى الوقت الذى اختفى فيه الابن، قبل أن يتم ضبطه.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة شكنية بمنطقة فيصل، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وتبين من خلال معاينة رجال المباحث للشقة، العثور على جثة ربة منزل مالكة الشقة، لقيت مصرعها نتيجة الحريق.

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى وجود شبهة جنائية، وتم الاستماع إلى أقوال عدد من جيران الضحية، فذكروا أنها تقيم بصحبة ابنها، وأن مشاجرة نشبت بينهما فى وقت معاصر لارتكاب الواقعة، وأشاروا إلى احتمالية تسبب الابن فى إشعال الحريق بالشقة، واختفائه عقب ذلك، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق