المعمل الكيماوى يحدد مصير عاطلين ضبط بحوزتهما مواد مخدرة بالدرب الأحمر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت نيابة الدرب الأحمر الجزئية ، رجال المعمل الكيماوى بالقاهرة ، فحص عينة من كمية من مخدر الهيروين والحشيش، تم ضبطها بحوزة عاطلين قبل ترويجها على عملائهما فى الدرب الأحمر، لفحصها وإعداد تقرير عنها لاستكمال التحقيقات.

ونجحت حملة أمنية لرجال المباحث بالقاهرة، فى ضبط عاطلين لهما معلومات مسجلة، بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر،وبحوزتهما (كمية لمخدر الهيروين المخدر وزنت 85 جرام - 60 جرام حشيش- مبلغ مالى – 2 محمول)، وتم ضبطهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، بجانب الغرامة المالية من 100 ألف، إلى 500 ألف جنيه، فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

وينص قانون العقوبات فى المادة 34، على أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى. وتخفف عقوبة الإتجار بالمخدرات إلى الحبس ما بين سنة و5 سنوات، مع دفع غرامة لا تقل عن 200 جنيه ، ولا تزيد عن 5 الأف جنيه ، فى حالة إذا كانت المواد المخدرة المضبوطة ضعيفة التخدير، أو مواد مخدرة طبيعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق