مصرع طبيب فى حادث انقلاب بمصرف زراعى فى طريق "السنبلاوين – المنصورة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى طبيب بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، الجمعة، مصرعه إثر انقلاب سيارته بمصرف زراعى "الزريقى" على طريق "السنبلاوين – المنصورة" خلال قضاء إجازة مع أسرته بعد عودته من . قد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بانقلاب فى المصرف الزراعى المار بقرية الزريقى على طريق "المنصورة – السنبلاوين"، وورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوصول جثة طبيب إثر انقلاب سيارته فى مصرف الزريقى.

وعلى الفور انتقل الرائد عمرو بكر، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الدكتور منصور سمير منصور الدنابيقى، 29 سنة طبيب بشرى، مقيم بمدينة السنبلاوين، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى السنبلاوين المركزى تحت تصرف النيابة العامة .

وأكد تحريات المباحث، أن المتوفى كان يقود سيارته الملاكى على طريق "المنصورة- السنبلاوين " ونتيجة اختلال عجلة القيادة انحرف وسقطت السيارة بمصرف الزريقى. وبسؤال الدكتور أحمد سمير، 27 سنة شقيق المتوفى أيد ذات المضمون ولم يتهم أحد بالتسبب فى وقوع الحادث.

وبحسب تقرير مفتش الصحة، فإن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفيس، وإصابات بالأنف ،ونزيف داخلي بالجسم ولا توجد شبهة جنائية.

من جانبه، نعى الدكتور أسامة الشحات، نقيب أطباء، الطبيب، وأشار إلى أنه كان يعمل بالسعودية، وعاد لقضاء إجازة مع أسرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق