استدعاء ضابط التحريات لسؤاله بواقعة إصابة طفلة بالعمى بطلق نارى بفرح فى شبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة شبرا الخيمة، استدعاء ضابط التحريات في واقعة إصابة طفلة بالعمى إصابتها بشظايا عيار نارى أطلقه أحد الأشخاص فى فرح شعبى، وقررت النيابة العامة، حبس عريس وحماه 4 أيام على ذمة التحقيق، فى واقعة إطلاق نار فى حفل زفاف أسفر عن إصابة طفلة بالعمى وإصابة طفل آخر بشبرا الخيمة. وكانت أصيبت طفلة بالعمى نتيجة شظايا عيار نارى أطلقه أحد الأشخاص، احتفالا بالزفاف في شبرا الخيمة، وتم القبض على العريس وحماه، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة شبرا الخيمة، إخطارا من المستشفى بوصول طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، أصيبت بالعمى نتيجة إصابتها بشظايا عيار نارى.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن أحد الأشخاص أطلق عيارا ناريا احتفالا بحفل زفاف، أقيم في أحد الشوارع، فخرجت شظايا أصابت طفلة بعينها فقدت على أثرها البصر، كما أصيب طفل آخر، وألقى رجال المباحث القبض على العريس ووالد زوجته، وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق