القبض على 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في سوهاج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، السبت 24 أكتوبر ، في القبض على 5 أشخاص بتهمة التنقيب ًا عن الآثار داخل منزلهم بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

 

تلقى مساعد الداخلية مدير أمن سوهاج اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث المركز مفادها قيام "سمير. و. هـ"، 56 عامًا، مزارع، بأعمال التنقيب و الحفر بحثًا عن الآثار داخل منزله بدائرة المركز.

 

وأثناء تقنين الإجراءات، تم استهداف منزل المتهم المذكور بمأمورية من ضباط مباحث المركز، أسفرت عن القبض على صاحب البيت وبصحبطه كلًا من: "جمال .ع.ع" 55 عامًا، عامل، "قابيل. س. م"، 57 عامًا، عامل، و"أيمن. أ. م"، 34 سنة، عامل، و"رجب. أ. م"، 32 عامًا، عامل، جميعهم يقيمون بدائرة المركز، وعثر وبتفتيش العقار ظهر وجود حفرتين دائرتي الشكل الأولى بقطر 2 متر وبعمق 6 أمتار، والثانية بقطر 2 متر وبعمق 7 أمتار، وتم التحفظ على الأدوات المُستحدمة في أعمال الحفر والتنقيب، واقتيادهم إلى ديوان المركز.

 

اقرأ أيضًا: انتخابات النواب 2020 | القيادات الأمنية تتفقد لجان التصويت بالمحافظات

وبمواجهتهم، اعترف المتهمون بقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب داخل منزل الأول بحثًا عن الآثار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق