جمع ”مليون و25 ألف جنيه” لتوظيفها.. سقوط مستريح جديد بسوهاج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق الداخلية، جهودها لمكافحة قضايا الإحتيال والنصب على المواطنين.

 

ورد إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من 5 أشخاص، جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المنشاة بمديرية أمن سوهاج بتلقي أحد الأشخاص مبالغ مالية لاستثمارها وتوظيفها بالمخالفة للقانون.

وكشفت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنه بممارسة نشاطا إجراميا في مجال الإحتيال والنصب على الشباب راغبي استثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع والإستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة الأراضي والإستثمار العقارى مقابل أرباح مجزية، والحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة بلغ إجمالها مليون و25 ألف جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

 

كما أضافت التحريات لفرع الإدارة بجنوب الصعيد، وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على أموال من الأرباح أو استرداد أموالهم مرة أخرى.

 

أثناء تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضًا: انتخابات النواب 2020 | القيادات الأمنية تتفقد لجان التصويت بالمحافظات

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحيتال على المواطنين وتوظيف الأموال والإستيلاء عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق