تجديد حبس 6 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب فى الشرقية 15 يوما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بلبيس تجديد حبس 6 أشخاص فى واقعة قتل شاب بقرية ميت حمل، والتخلص من جثته بمصرف القرية بسبب الآثار، 15 يوما  على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزى بوصول جثة "م.إ" 35 سنة مقيم قرية ميت حمل، وتبين أن الجثة تم العثور عليها بمصرف القرية، وكانت فى حالة تحلل، وتم التعرف عليه من قبل أهله، حيث تبين من التحريات أنه متغيب منذ 13 يوما، فضلا عن وجود شبهة جنائية فى الحادث حيث عثر عليه موثق اليدين داخل المصرف.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى.ا" مقيم قرية ميت حمل، حيث استعان بـ5 أشخاص قاموا باستدراج المجنى عليه وتوثيقه وقام هو بتهشيم رأسه بحجر، وتخلص من جثته فى مصرف، بسبب خلافات بينهما بسبب الآثار، ومطالبة المجنى عليه للمتهم بمبلغ مالى وعده به، وخشى من قيامه بفضحه بين الأهالى فعزم على الانتقام منه، وتم القبض على المتهمين الستة وإحالتهم للنيابة العامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق