إصابة ربة منزل وطفل إثر انهيار جزئى بحوش فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت ربة منزل وطفل في التاسعة من العمر بإصابات متفرقة بالجسم على إثر حدوث إنهيار جزئي بحوش بناحية دائرة مركز سوهاج تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة، وإخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العقيد محمد علام مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد إنهيار جزئي بحوش بناحية تونس دائرة المركز ووجود مصابين.

إنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد صقر، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، إنهيار جزئي لسقف حوش ملحق بمنزل مسقوف بالجريد على مساحة " 8 " متر ملك المدعو صلاح م ع 51 سنة عامل ويقيم بذات الناحية.

نتج عن ذلك إصابة كلاً من زوجة مالك الحوش صباح ع خ 42 سوهاج ربة منزل ونجل شقيق الأولي الطفل عبد الله ا ع خ 9 سنوات، ويقيمان بذات الناحية " جروح وكدمات متفرقة بالجسم ".

تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي، وتم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وبسؤال مالك الحوش والمصابة الأولي قررا بمضمون ما تقدم وعللا سبب الإنهيار لقدم الحوش وتهالكه وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لإتخاذ اللازم تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق