بنت شمال تمارس الدعارة في الغردقة : تخصص شقط من الفيس بوك

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت النيابة العامة بالبحر الأحمر الأحد، حبس فتاة لقيامها بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي داخل شقة سكنية بمنطقة الإنتركونتننتال بالغردقة حيث روجت لنفسها عبر موقع التواصل الاجتماعي “” على شبكة الإنترنت.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطار من اللواء خالد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر، يفيد بتمكن المقدم رامي الشيخ رئيس مباحث قسم حماية الآداب والرائد محمود عبدالوهاب وكيل مباحث القسم، من القبض على فتاة تدعي “ك.م”، في العقد الثالث من العمر لممارستها الأعمال المنافسة للآداب داخل شقة سكنية بمنطقة جنوب مدينة الغردقة حيث عرضت نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت بمقابل مادى.

ووفقًا لجهات التحقيق، أسفرت تحريات ضباط مباحث الآداب بعد جمع المعلومات وتم تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنا من ضبطها بدائرة قسم أول الغردقة وتحديدًا بمنطقة “مبارك 6”.

وبمواجهتها اعترفت المتهمة باعتيادها الأعمال المنافية للآداب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي دون تمييز، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة المختصة والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق