ضبط تاجر مخدرات بحوزته 12 كيلو حشيش بالإسماعيلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ضباط مباحث قسم شرطة التل الكبير من ضبط تاجر مخدرات وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو، تقدر قيمتها بحوالي 750 ألف جنيه.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى، يفيد بورود معلومات العقيد محمد فيصل رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع غرب الإسماعيلية، والرائد حازم حسام رئيس مباحث مركز التل الكبير، يفيد بتحميل تاجر مخدرات كميات كبيرة من جوهر الحشيش استعدادًا لبيعها بدائرة المركز.

وعلى الفور شكلت ضباط المباحث فريقًا بقيادة الرائد حازم حسام، رئيس المباحث، وتمكنوا من القبض على المتهم يدعى"زكريا.م.ا" مواليد 1966، عاطل، ومقيم  في حي السلام بدائرة ثان، وذلك حال استقلاله ملاكي الشرقية بدائرة مركز التل الكبير.

وبتفتيشها عثر علي طبنجة مطموسة الأرقام، وخمس طلقات ومبلغ مالي كبير و120 طربة حشيش وزنت حوالي 12 كيلو، بما يقدر فيمتها 750 ألف جنيه.

وبمواجهته اعترف بحيازته للحشيش المخدر بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتم التحفظ على المتهم ومصادرة السيارة والمضبوطات، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق