مصرع موظف خلال مشاجرة مع جيرانه بشبرا الخيمة بسبب خلافات على فتح شباك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، مصرع موظف، إثر إصابته بطوبة خلال مشاجرة مع أخرين بسبب خلافات الجيرة على فتح شباك، وتم نقل جثة المتوفى لمستشفى ناصر العام، والتحفظ على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميرى، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بمصرع موظف 57 عاما، مقيم شبرا الخيمة، إثر تلقيه ضربة بطوبة أثناء مشاجرته بصحبة أولاده مع أحد الجيران، ويعمل مدرس ووبصحبته إثنان من أولاده بسب الخلاف على فتح شباب.

جرى إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث القليوبية، وتبين من تحريات المباحث أن المجنى عليه يعانى من عدة أمراض، وجراء إصابته بطوبة على رأسه أودت بحياته، وتم نقل المتوفى لمستشفى ناصر العام، والتحفظ على المتهمين، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق