النيابة توجه تهمة القتل العمد لقاتل لاعب الملاكمة بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت نيابة كرموز بالإسكندرية برئاسة المستشار محمد الجارح مدير النيابة، تهمة القتل العمد، لصاحب محل، قتل لاعب ملاكمة منطقة كرموز، لدفاعه عن ابنة شقيقته، كما استمعت النيابة إلى شهود العيان، وشهادة ابنة شقيقه المجنى عليه فى الواقعه، والتى قررت استمرار حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان قد لقى لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز بمحافظة الإسكندرية، مصرعه متأثراً بعدة طعنات من قبل صاحب إحدى محلات الهواتف المحمول بمنطقة كرموز، وذلك على خلفية اعتراضه على معاكسته لابنة شقيقته.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغا من قسم شرطة كرموز يفيد حدوث مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف محمولة بدائرة القسم، وأسفرت عن إصابة أحدهما.

على الفور، انتقل قوة من قسم شرطة كرموز، للوقوف على أسباب الواقعة، بالتحريات والمعاينة تبين أنه جلوس "كريم .إ" 20 سنة، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهى فوجئ ب "أ.ع.ع"، صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس فتاة.

وأكدت التحريات أن المجنى عليه قام بالاعتراض على المتهم لقيامه بمعاكسة ابنة شقيقته، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثانى سلاح أبيض "مطواة" من المحل، وسدد للأول عدة طعنات.

على الفور، تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى الأميرى الجامعى فى حالة حرجة، لتلقى العلاج اللازم، وتبين إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون، ما استلزم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكلى.

إلا أن فى الساعات القليلة تدهورت الحالة الصحية للمجنى عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وبعد العرض على النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق