احدث ضحايا ليلة الدخلة : وفاة عروسة في القليوبية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث ضحايا لليلة الدخلة وفاة عروس ليلة زفافها في القليوبية ……………..

توفيت فتاة مصرية تبلغ من العمر 22 عاماً بمدينة بنها بمحافظة القليوبية المصرية بسكتة قلبية في يوم زفافها.

بدأت حياة الطفلة إسراء قاسية فقد تحملت مسؤولية بيت في وقت مبكر بعد وفاة والدتها وكانت أما لشقيقها الأصغر وهي لم تنعم بطفولتها بعد.

مرت الليالي الشاقة على الطفلة الصغيرة وناضلت في حياتها من أجل تربية شقيقها وإتمام تعليمها وكان لها ما أرادت.

كبرت إسراء وبلغت الـ 22 عاماً وتقدم لها شاب يطلب يدها فطارت فرحاً من أجل اقتراب تحقيق يراود كل فتاة وهو الزواج .

عمت الفرحة أرجاء البيت الصغير وأحست إسراء بسعادة كبيرة وفرحت بعريسها المنتظر وتم تحديد موعد الزفاف ولكن قساوة الحياة ومرارتها أبت أن تفارقها ونازعتها فرحتها.

في ليلة الزفاف ذهبت العروسة لغرفتها لتنام فيها كآخر يوم قبل انتقالها لبيت زوجها، وبدت عليها علامات القلق والتوتر، فبالرغم من الفرحة التي تكمن بداخلها، كان الخوف من المستقبل القريب و الحياة الجديدة التي ستقدم عليها خلال 48 ساعة، شعور طبيعى

ولكن الغير طبيعى هو الشكوي من ألم فى صدرها، لم يجد شقيقها الصغير سوى إعطائها كوبا من الماء لتناوله، وتخبره أنها أفضل وستذهب للنوم، تركها شقيقها للراحة، لتمر الساعات ويستيقظ الجميع فى المنزل ولكنها مازالت نائمة، لم يجد والدها سوى الذهاب لها قائلاً “اصحي يا عروسة .. في حد ينام يوم حنته لغاية دلوقتي” بحسب صحيفة الأخبار.

ولكن الصدمة كانت تنتظر الجميع، فوجئ الأب بأن ابنته لا تستجيب للحديث، اقترب منها أكثر ليجدها لا تتنفس، حاول الأب تقديم الإسعافات الأولية في محاولة منه لإنقاذها، لحظات وكانت الإسعاف أسفل البيت، تم نقلها للمستشفى ليتم الإعلان هناك أنها توفيت إثر سكته قلبية مفاجئة.

انتابت حالة من الصدمة جميع الحاضرين، البكاء و الصراخ كان هو المسيطر على الموقف، ليتحول فرحها لحزن كبير قد يدوم طويلاً في نفوس كل من يعرفها، لحظات وعلمت الصديقات، فبدلاً من التواجد فى قاعة الأفراح، كان التواجد بالمقابر، لتوديع صديقتهم الحسناء الطيبة لمثواها الأخير .

انقلاب موكب زفاف في سوهاج: مصرع العروس وإصابة 3 بينهم العريس

لقيت عروس مصرعها وأصيب العريس وفتاة وسائق بإصابات وجروح متفرقة بمركز طهطا، قالت التحقيقات أن السيارة التي كانت تقلهم في موكب الزفاف انقلبت وسقطت في ترعة بدائرة المركز.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا بإنقلاب سيارة ملاكى أثناء موكب زفاف في ترعة مجاورة لطريق قرية «الطليحات» الفرعى بدائرة المركز، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتم إنتشال السيارة.

وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير السيارة في موكب زفاف وبها العريس والعروسة، إختلت عجلة القيادة في يد السائق وانقلبت في الترعة، مما نتج عنه مصرع العروس وتدعى ششري. ح. ع «26 سنة» وتقيم بقرية «كوم بدر»، وإصابة العريس إبراهيم. ح. ا «35 سنة» بجروح وغيبوبة، وفتاة كانت برفقتهما والسائق بإصابات وجروح متفرقة، وقد تم إنتشال الجثة والمصابين من داخل الترعة، ونقلهم إلى مستشفي طهطا العام، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عروس تتوفى بعد ساعات من حفل زفافها لهذا السبب

حاولت عروس أن تغلب السرطان ولكن لم يكتب عليها الانتصار في تلك المعركة، فقد فرق المرض الوحشي بينها وبين بداية حياتها الجديدة، فبعد ساعات من زواجها من شريكها في عيد الحب توفيت متأثرة بمرضها. تمت مراسم العرس بين السيدة “إيما درو” البالغة من العمر 45 سنة، على شريكها “دانيال سميث” في منزلها يوم الجمعة، بعد أسبوع من إخبارها بأنه لا يمكن فعل المزيد لعلاج حالتها، بحسب ما نشرت “بي بي سي” البريطانية. أعدت حفل الزفاف وساعدها في تنظيم هذا عائلتها وأصدقائها في كل شئ من الحلقات إلى كيك حفل الزفاف، ووصف حفل الزفاف بأنه “بسيط وجميل”. مر اليوم بسعادة ولكن مع شروق شمس أول يوم زواج تدهورت الحالة الصحية للعروس، وتوجهت إلى مستشفى في حالة طوارئ، ولتفشل كل مخططاتها في قضاء شهر العسل. لينتهي الحال بوفاة العروس التي كانت تعاني من المرحلة الأخيرة للمرض اللعين، وكتبت صديقتها: “توفيت صديقتي وهي محاطة بحب من حولها وعاشت لحظات انتظرتها كثيرًا”.

مصرع عروسين خنقا بالغاز فى الصباحية بأسيوط

لقى عروسان مصرعهما اختناقا بالغاز فى اليوم الثانى لزواجهما إثر تسريب غاز السخان أثناء نومهما داخل شقتهما بقرية نزلة بدوى التابعة لمركز ديروط فى محافظة أسيوط، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى ديروط المركزى.

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد ورود إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط، بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على عروسين متوفيان داخل شقتهما صبحية زفافهما بقرية نزلة بدوى التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل فريق من مباحث المركز، والإسعاف، والحماية المدنية، والجهات المعنية، وبالمعاينة والفحص تبين صحة البلاغ وتبين وفاة “مصطفى يونس محمود شحاته، وعروسه” وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى ديروط المركزى.

وكشفت التحرات التى قام بها فريق مباحث المركز، أنه حال قيام أسرة العروسين للمباركة لهما فى صبحية العرس وبالطرق على الباب لم يرد أحد، فشكا فى الأمر، وبكسر الباب عثروا عليهما متوفيان، وأضافت التحريات وجود تسريب غاز من سخان الشقة، فاختنقا ونتج عنه وفاتهما أثناء نومهما.

حُرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بعرض الجثتين على الطب الشرعى، والتصريح بالدفن عقب صدور التقرير.

وكشف تقرير الطب الشرعى أن الوفاة اختناق بالغاز، وتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع عروسين داخل مسكنهما بشبرا الخيمة إثر تسرب غاز

لقى عروسان مصرعهما، إثر اختناق غاز داخل مسكنهم بمنشية عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة وتم نقلهم إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بمصرع عريس وعروسة داخل مسكنهم بمنشية عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة، انتقل رجال البحث الجنائى وتبين من المعاينة مصرعهما أثر اختناق غاز وتحرر محضر بالواقعة.

قرر المستشار موسى عبد البارى رئيس نيابة مركز بنها، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال بنها بالتصريح بدفن جثة ربه منزل لقيت مصرعها إثر حريق شب بمسكنها وذلك عقب مناظرة الجثة، كما أمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لفحص المنزل المحترق لبيان سبب الحريق وكذلك تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها والاستعلام عن حالة الزوج المصاب

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة بنها، بنشوب حريق بقرية ورورة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها، بالانتقال والفحص تبين مصرع ربه منزل تدعى ا.ع .ج، واصابة زوجها ويدعى م.ا، عامل، بإصابات بالغة بجسده، إثر قيامهما بإشعال دفاية بمسكنهما من أجل التدفئة، تم نقل المتوفية والمصاب لمستشفى بنها الجامعى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقرر محمد علام مدير نيابة شبين القناطر، بالتصريح بدفن جثة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، وذلك عقب مناظرة الجثة وإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على السائق المتسبب بالواقعة، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيه إشارة من مستشفى شبين العام بوصول جثة الطفل “محمد .م.ط” 4 سنوات جثة هامدة، إثر صدمه بلودر أثناء لهوه بالشارع بمنطقة عزبة أبو خضرة بمدينة شبين القناطر.

وتم نقل جثة الطفل لمستشفى شبين العام وضبط السائق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر بتلقيه إشارة من مستشفى شبين العام بوصول جثة الطفل “محمد .م.ط” 4 سنوات جثة هامدة إثر صدمه بلودر.

بالانتقال والفحص تبين قيام سائق اللودر ويدعى عبدالله ا 33 سنة، بصدم الطفل أثناء لهوه أثناء قيامه بأعمال حفر، ولم يشاهد الطفل لعدم وجود إضاءة جيدة ما أدى إلى الاصطدام به وتهشيم رأسه ولقى مصرعه فى الحال وتم نقله للمستشفى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5242 جنح مركز شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

وجبة زفاف» تنتهي باختناق عروسين

لم تمر سوى 10 ساعات على انتهاء حفلة زفاف، إلاّ واكتشف أهل عروسين مصرعهما بسبب نسيانهما وجبة العشاء على البوتاجاز، ما أدى إلى تسرب الغاز واختناق العروسين داخل شقة الزوجية شمال القاهرة. وتلقت غرفة إسعاف القاهرة بلاغاً من أسرتيهما، يفيد باكتشاف جثتي العروسين في الصباح الباكر عقب ليلة الزفاف، وبانتقال رجال الأمن للموقع، تبين أن العروسين لم يتناولا وجبة العشاء التي وجدت على البوتاجاز الذي سرب الغاز ما نتج عنه وفاتهما اختناقاً. فيما استبعدت التحقيقات الأولية أية شبهة جنائية، لاسيما أن المعاينة أكدت سلامة منافذ ومخارج الشقة، فحررت الواقعة «حادثة اختناق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق