دعارة أونلاين.. ”قوادة الإسكندرية” روجت لنفسها لممارسة الرذيلة عبر الإنترنت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بهاتفين محمول محمل عليهما رسائل ومحادثات مخلة، أسقط ضباط مباحث الآداب سيدة أعلنت عن نفسها لممارسة الرذيلة عبر شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضا: عاجل| ”قتلته علشان ملقتش أبوه”.. النائب العام يصدر بياناً بشأن المتهم بقتل طفل سوداني

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بوزارة الداخلية، إحدى الصفحات عبر شبكة الإنترنت تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي تبدى من خلالها المعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

اقرأ أيضا: ”مراتي مش عارفة تقعد براحتها”.. مدرس القليوبية قتل جاره بـ”طوبة”

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المٌشار إليها وتبين أنها إحدى السيدات، بدون عمل، مقيمة بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا: عاجل | تسليم الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور لأسرته

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتها 2 محمول أحدهما محمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة التي توكد نشاطها الآثم، مبلغ مالي من متحصلات نشاطها الإجرامي.

اقرأ أيضا: عاجل| نجل شحصية هامة.. مصادر تكشف عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

وبمواجهتها أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي، وأضافت بأنها قد أنشأت الصفحة المُشار إليها لذات الغرض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق