سائق التوك توك عن غرق طفلتين: طلبت منهما اللعب في مياه النيل فانزلقت أقدامهما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طلبت نيابة الصف تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة سقوط طفلتين في نهر النيل بالصف، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، من انتشال جثة طفلة بالصف الخامس الابتدائي من مياه نهر النيل بمنطقة الصف، بينما لا يزال البحث جاريًا عن طفلة أخرى غرقت معها أثناء عودتهما من المدرسة مساء الخميس الماضي. اضافة اعلان

واستمعت النيابة لأقوال سائق التوك توك الذي أقر بأنه كان يقوم بتوصيل الطفلتين يوميًا من وإلى المدرسة، وخلال عودتهما يوم الخميس الماضي، طلبتا منه اللعب في مياه النيل، فلبى رغبتهما لكن جرفهما التيار ولقيتا مصرعهما غرقًا. 

ولقيت الطفلتان مصرعهما غرقًا، في نهر النيل بالصف، أثناء محاولتهما اللعب في المياه بالقرب من الشاطئ، لكن انزلقت أقدامهما وجرفهما التيار حتى لقيا مصرعهما غرقًا. 

وأبلغ الأهالي مركز شرطة الصف، بغرق فتاتين تبلغان من العمر 10 سنوات، وتدرسان بالصف الخامس الابتدائي، بمياه نهر النيل ببندر الصف، فجرى إخطار الحماية المدنية لاستخراج جثماني الضحيتين. 

وكشفت التحريات المبدئية عن أن الطفلتين كانتا تستقلان توك توك، يتولى سائقه توصيلهما إلى المدرسة يوميًا، وفي الطريق طلبتا منه التوجه لنهر النيل للاستحمام، وأثناء لهوهما انزلقتا في المياه، وغرقتا، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال إحداهما ولا يزال البحث جاريًا عن الثانية. 

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق