تشريح جثتي مذبحة حدائق الأهرام.. والأدلة الجنائية تعاين مسرح الجريمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار عبد العزيز عثمان رئيس النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثتي ضحيتي مذبحة حدائق الأهرام وتحديد سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

وكلفت النيابة خبراء الأدلة الجنائية برفع الآثار البيولوجية من آثار دماء من مسرح الجريمة وفحصها ومقارنتها بدماء الضحايا "2 قتلى ومصاب" كما أرسلت "سكين" أداة الجريمة للمعمل الجنائي لرفع آثار الدماء والبصمات من عليه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل مذبحة حدائق الأهرام التي ارتكبها شاب حيث قتل والدته وشقيقه وشرع في قتل زوج شقيقته حيث تبين أن المتهم مهتز نفسيا يعالج منذ فترة طويلة من مرض نفسي.

أشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث وبرئاسة اللواء عاصم أبو الخير مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية أن المتهم يبلغ من العمر 27 عاما عاطل عن العمل يعاني من مرض نفسي حيث يعالج من الاكتئاب منذ فترة طويلة.

أضافت التحريات أنه يوم الحادث وفي أثناء جلوس أفراد العائلة يتناقشون سويا أبدت الأخت الصغيرة رغبتها في الذهاب رفقة شقيقتها المتزوجة والمبيت لديها في شقتها فاعترض المتهم ورفض خروج شقيقته الصغرى مع الكبرى ما دفع زوج شقيقته للتحدث معه ومحاولة إثنائه عن رأيه لكن تطور الأمر إلي مشادة كلامية ومشاجرة تدخل فيها شقيقه الثاني وأسرع علي إثرها المتهم بإحضار سكين مسددا عدة طعنات لشقيقه وعندما حاولت والدته التدخل لإنقاذ نجلها سدد لها المتهم أيضا عدة طعنات أصابت غالبيتها رقبتها فأصابها بجرح ذبحي بينما أصاب زوج شقيقته بجروح طعنية وقطعية مختلفة.

شهدت منطقة حدائق الأهرام جريمة قتل بشعة أشبه بالمذبحة حيث أقدم شاب علي قتل والدته وشقيقه وشرع في قتل زوج شقيقته.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد الداخلية مدير امن الجيزة إخطارا بمقتل سيدة وابنها وإصابة ثالث داخل شقة بشارع الجيش بحدائق الأهرام، وانتقلت قوة أمنية على الفور وتبين ان مهتز نفسيا مزق جسد والدته وشقيقه بطعنات سكين وعندما حاول زوج شقيقته إنقاذهما سدد له طعنة أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق