محاكمة مستشار بالمجلس القومي للشباب وكبير أخصائيين تعديا على عاملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 87 لسنة 62 قضائية عليا إحالة مستشار بالمجلس القومي للشباب وكبير أخصائيين بمديرية الشباب والرياضة بالغربية للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت تعديهما على عاملة مؤقتة.اضافة اعلان

كشفت تحقيقات النيابة الإدارية أن محمد إسماعيل محمد، مستشار ب بالمجلس القومي للشباب (60 سنة) وأيمن محمد بيومي، كبير أخصائيين بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية (59 سنة) بوصفهما السابق وبدائرة عملهما خالفا القوانين واللوائح مما ترتب عليه صدور حكم جنائي نهائي بحبسهما ثلاثة أشهر مع إيقاف التنفيذ.

بالأسماء.. إحالة 5 مسئولين بقطاع الفنون التشكيلية للمحاكمة العاجلة

وتبين من أوراق القضية أن المحالين تعديا بالضرب على علياء السيد عبد المجيد، العاملة المؤقتة في إستاد طنطا الرياضى يوم 8 اكتوبر 2017 مما أدى إلى إحداث الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والثابت به وجود سحجات وكدمات بالساعد الأيمن والساعد الأيسر والجهة الأمامية من الكتف الأيسر واليد اليسرى.

وأكد التقرير الطبي أن مدة العلاج أقل من واحد وعشرون يوما وذلك علي النحو الموضح تفصيلا بالحكم الصادر فى القضية رقم 27699 لسنة ٢٠١٧ جنح قسم ثان طنطا والمستأنف بالحكم رقم 2823 لسنة ٢٠١٩ جنح مستأنف ثان طنطا المنتهي إلى تأييد حكم أول درجة وإيقاف تنفيذ العقوبة.

تضمنت قائمة أدلة الثبوت حكم محكمة جنح مستأنف ثان طنطا وحكم أول درجة وتحريات أحمد أمير الحجار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا ووليد مصطفى الصواف، المفتش بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق