الداخلية تنهي استعدادها لتأمين جولة الإعادة في انتخابات النواب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انهت وزارة الداخلية، الأحد 22 نوفمبر ، الإستعدادات الأمنية لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب من خلال استنفار أمنى مكثف ورفع درجة الاستعداد على مستوى الجمهورية.

 

جاء ذلك استمرارا للخطة الشاملة التى اعتمدتها وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزيرالداخلية، لتأمين المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم خلال العملية الإنتخابية، والتى اعتمدت فى أحد محاورها الإنتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان وكافة الشوارع والمحاور والطرق المتجه لها لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الناخبين إلى اللجان الإنتخابية.

 

 وتمتد الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع، للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.

اقرأ أيضًا: عاجل | إصابة 10 أشخاص في إنقلاب سيارة ميكروباص بالسلام

وقامت القيادات الأمنية بالمحافظات التى تشهد جولة الإعادة بالمرور على القوات المشاركة فى عمليات التأمين؛ للتأكد من مدى جاهزيتها واستيعاب بالمهام الموكلة إليها، والتشديد على أهمية الإلتزام بحُسن معاملة المواطنين، ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الإحتياجات الخاصة.

 

وأكدت وزارة الداخلية على مواصلة الجهود ورفع درجة الإستعداد القصوى للحفاظ على أمن المواطنين، وتوفير مناخ آمن لسير العملية الإنتخابية، وتهيب بالجميع الإلتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق