بسبب عش الزوجية.. انتحار ربة منزل من الدور السادس بالإسكندرية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتحرت ربة منزل، من شرفة شقة تسكنها والكائنة بالدور السادس بمنطقة سيدي جابر شرقي الإسكندرية، الأحد 22 نوفمبر ، وذلك عقب هروبها من محافظة الفيوم إلى الإسكندرية، هربًا من المشاكل الزوجية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء سامى عبد الرازق غنيم مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بسقوط فتاة من عقار كائن في منطقة سيدي جابر، وفارقت الحياة في الحال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، برفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص أن الجثة لفتاة مقيمة في محافظة الفيوم، وجاءت إلى الإسكندرية للعمل بها، وترتدي كامل ملابسها، ومصابة بكسور في مختلف أنحاء الجسم.

أقوال زوجها وأشقائها

بالتحري من خلال سؤال زوجها وأشقائها، أفادوا بأنها تركت منزل الزوجية في محافظة الفيوم منذ فترة، إثر خلافات بين الزوجين، وأنهم حضروا إلى الإسكندرية، عقب علمهم بأنها تعمل خادمة في أحد المنازل.

وأضاف الزوج، في محضر الشرطة الأولي، أنهم جاءوا إلى الإسكندرية من أجل إقناعها بالعودة معهم إلى منزلها في محافظة الفيوم، وعندما أبصرتهم ألقت بنفسها من شرفة الشقة، وفارقت الحياة.

اقرأ أيضًا: ”ممكن تنتحر”.. محامي نازلي مصطفى يطلب إخلاء سبيلها في قضية الفيرمونت

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بقسم شرطة سيدي جابر، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق