اللقطات الأولى لضبط 6 أطنان حشيش تقدر بنصف مليار جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استخدمت أجهزة وزارة الداخلية ، تقنيات حديثة لكشف مكان إخفاء كمية من مخدر الحشيش تقدر قيمتها بقرابة نصف مليار جنيه مخبأة فى ألواح خشبية بميناء دمياط البحرى، وتحقق النيابة العامة بالواقعة.اضافة اعلان


وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط حاوية قادمة من ميناء إحدى الدول إلى ميناء دولة أخرى وصولاً إلى ميناء دمياط البحرى "ترانزيت"، ومشمولها المستندى "ألواح خشبية" ، وقيام أصحاب الشأن بإخفاء كمية كبيرة من مخدر الحشيش ضمن مشمولها.

وتم تشكيل لجنة "أمنية – جمركية" لتفتيش الحاوية بميناء دمياط البحرى أسفرت أعمالها عن ضبط  (30 ألف طربة لمخدر الحشيش وزنت جميعها 6 أطنان).

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات أربعمائة وثمانون مليون جنيه تقريباً وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة التحقيقات.

جاء ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مجابهة محاولات جلب وتهريب المواد المخدرة من خلال فرض الرقابة الأمنية اللازمة على كافة المنافذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق