مقتولا داخل مكتبه.. أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز ”جثة العبور”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، الأحد 22 نوفمبر ، من جهودها لكشف لغز واقعة العثور على جثة مدير شركة بالعبور مقتولا داخل مكتبه بطلق ناري.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي قررت بالتحفظ على الجثة وندب الطب الشرعي لكشف لغز الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث لتحديد ملابساته، وسؤال العاملين بالمكتب وأقارب القتيل.

بداية الواقعة


تلقى مدير أمن القليوبية اللواء فخرالدين العربي، إخطارا من رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة العميد محمد حسني، بورود بلاغا بالعثور على جثة "جمال. م"، 60 سنة، مدير شركة مصر بالعبور، جثة هامدة إثر طلق ناري بالصدر داخل مكتبه.

وبتشكل فريق بإشراف اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وقيادة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، تبين أنه تم العثور على الجثة داخل شركة مصر بالعبور بجوار شركة مخلوف، وأنها لمدير الشركة، وتجرى أجهزة الأمن تحريات واسعة لكشف غموض الحادث، وفحص كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

اقرأ أيضًا: النيابة تعاين حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالسلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق