خط الصعيد ظهر من جديد : شوف عمل ايه

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد عدد من الجرائم البشعة التي هزت الراي العام كله في محافظة اسيوط بالوجه القبلي وتنوعت تلك الجرائم ما بين قتل وسرقة ومعاشرة جنسية واغتصاب وجاءت كالتالي:

صورت جنسي لهما.. قاتل ابنته بأسيوط يبرر معاشرته لها: عاملة زي الأجانب

“أصلها عاملة زي الأجانب”.. هكذا برر “الأب القاتل” نجار مسلح، ارتكابه معاشرته وقتله لابنته “المُطلقة” بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، بعدما طلبت من أحد أقاربها التدخل لإثناء والدها عن الرذيلة معها.

أضاف المتهم أن نجلته كانت تتمتع بقدر عال من الجمال وصفها كـ”الأجانب” وأنه كان يستغل خلو المنزل وتواجد أفراد أسرتهما بالخارج للانفراد بها”.

التحريات والتحقيقات في الواقعة كشفت عن مفاجآت عدة، كان أولها أن الفتاة كانت متزوجة من أحد أقاربها وانفصلا بسبب الخلافات الأسرية المستمرة بينهما، ثم انتقلت للعيش في بيت والدها، والذي اعتاد على معاشرتها معاشرة الأزواج.

كشف غموض العثور على جثة مقطوعة الرأس داخل شقة بأبو تيج فى أقل من 24 ساعة

نجح رجال مباحث مركز وقسم أبوتيج، بقيادة المقدم محمد عطية والمقدم أحمد عاصم، فى كشف غموض العثور على جثة رجل مقطوعة الرأس داخل شقة بالمساكن الشعبية فى مدينة أبوتيج.

كانت البداية ببلاغ تلقاه المقدم أحمد عاصم رئيس مباحث قسم أبوتيج، بالعثور على جثة رجل مقطوعة الرأس داخل شقة بدائرة القسم فانتقل برفقة معاونة النقيب طارق عنتر إلى مسرح الجريمة وعثروا على الجثة وتقود ورقية ممزقة فى محيطها ما يوحى بأن خلافا نشب بين المتهم والقتيل على المال.

بإخطار النيابة العامة انتقلت إلى مسرح الحادث وعاينته وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة وتشريحها والتصريح بدفنها وباشرت التحقيق وطلبت تحريات المباحث التى توصلت إلى أن القتيل يعدى “م ” ومقيم بقرية تابعة لدائرة مركز أبوتيج ما يعنى أن عملية البحث تستدعى تدخل وحدة مباحث مركز أبوتيج.

فى غضون ذلك كان اللواء وائل نصار مدير المباحث بمديرية أمن أسيوط يتابع تفاصيل كل ما يتخذ من إجراءات بعلم ورعاية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط.

القبض على لص سرق ذهب ولاب توب من منزل بأسيوط

نجحت مديرية أمن أسيوط في ضبط مرتكب واقعة سرقة منزل بأسيوط، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات.

تلقى قسم شرطة ثانى أسيوط بمديرية أمن أسيوط بلاغاً من مواطن بإكتشافه سرقة “مشغولات ذهبية – جهاز لاب توب” من منزله، فوجه للواء أسعد الذكير مساعد الداخلية لأمن أسيوط بتشكيل فريق لكشف غموض الواقعة، حيث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة “سباك – مقيم بالمنيا”، وإختبائه لدى أحد أقاربه بمحافظة الغربية.

عقب تقنين الإجراءات والإشتراك مع مديرية أمن المنيا تم ضبطه وأرشد عن المسروقات ، وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

طالبة بأسيوط تدفع حياتها ثمنا للدفاع عن شرفها

ضربت طالبة بالصف الثانى الثانوى فى أسبوط مثالا فى الدفاع عن شرفها، فقد دفعت الفتاة حياتها ثمنا للدفاع عن شرفها بعد أن قاومت جارها الذئب البشرى الذى حاول اغتصابها مستغلا انشغال أهلها بحفل زفاف شقيقها ووجودها بمفردها فى المنزل.

انتظر الذئب البالغ من العمر 21 عاما، عودة الفتاة من حفل شقيقها للمنزل وانشغال الأسرة فى غسيل أوانى الوليمة التى أعدتها أسرة العريس للمعازيم، حيث كانت الإبنة فى طريقها إلى استبدال ملابس الاحتفال، وارتداء ما يناسب أعمال النظافة، فقام الذئب بالقفز من النافذة ليحاول اغتصاب الفتاة، ولكن فشل الذئب فى اغتصاب الفتاة ذات الستة عشر عاما، فقام بتحطيم رأسها بحجر حتى ماتت خوفا من افتصاح أمره، ووضعها فى جوال، وألقى بها فى الترعة المارة بالقرية.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، بلاغا من اللواء أسعد الذكير باختفاء فتاة تدعى” حنان على زيان” من قرية المطيعة، عقب انتهاء حفل زفاف شقيقها، وبحثت أسرتها عنها فى كل مكان لمدة أسبوع كامل، وفى الثامن عثر سائق الرى على جثة الفتاة المختفية فى جوال أثناء تطهير الترعة المارة بالقرية.

الساعة بـ 500 جنيه.. سقوط شبكة دعارة في أسيوط (+18)

تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط شبكة لتسهيل وممارسة أعمال الدعارة مكونة من سيدتين داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة عبد اللاه بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الآداب برئاسة العقيد عبدالغفار محمود رئيس مباحث القسم من ضبط شبكة لتسهيل وممارسة أعمال الدعارة والآداب واستقطاب النساء الساقطات وراغبي المتعة الحرام من الرجال مكونة من سيدتين “هـ.م.ع” ـ 35 سنة لا تعمل ؛ ومقيمة الوليدية في وضع مخل مع “ع.م.ع” 40 سنة لا يعمل ؛ ومقيم العصارة الفتح، كما تم ضبط “س.م.ع” 35 سنة لا تعمل مقيمة العجوزة الجيزة في وضع مخل مع ” أ.س.م” 29سنة ـ عامل مقيم بقرية بصري بمركز الفتح داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة عبداللاه وبحوزتهم مبالغ مالية ومنشطات وأدوية جنسية.

.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق