”كان مسجون 3 سنوات”.. قاتل شقيقته ببولاق ”حرامي بالإكراه”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلبت النيابة العامة بالجيزة، الاستعلام عن الحالة الصحية للسيدة المصابة على يد مسجل خطر، بعد قتله شقيقته بـ 4 طعنات بمنطقة بولاق الدكرور، لسماع أقوالها حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليها، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا: حفظ التحقيقات في مشاجرة ”فريق المصارعة” بالنادي الأولمبي

وبينت التحقيقات أن المتهم، كان مسجونا لتنفيذ حكم قضائي بالسجن 3 سنوات في قضية سرقة بالإكراه، مبينة أن شقيقه "زوج المصابة" مسجوناً في قضية مخدرات.

داخل إحدى الشقق السكنية بالحي الشعبي بمنطقة بولاق الدكرور، غرب محافظة الجيزة، نفذ عاطل مذبحة أسرية، حيث قتل شقيقته بـ"4 طعنات"، وشرع في قتل زوجة شقيقه المسجون لتنفيذ حكم قضائي في قضية مخدرات.

اقرأ أيضا: ”شوفتها في حضن عشيقها على سريري”.. رجل يلقى زوجته من الطابق السابع

وتوجه العاطل الذي كان مسجونا لتنفيذ حكم قضائي في قضية سرقة بالإكراه، إلى شقة شقيقته ليطلب منها مبلغ مالي: "شوفيلي أي فلوس معاكي الدنيا ملغبطة معايا من وقت ما خرجت من السجن"، لكن طلبه قُوبل بالرفض، وردت عليه: "وأنا أجيبلك فلوس منين الحال من بعضه"، ليتشاجر بعدها مع شقيقته، وأشهر سلاح أبيض "مطواه"، وسدد 4 طعنات بجسدها، وأثناء ذلك تصادف تواجد زوجة شقيقه "المسجون في قضية مخدرات"، وتعدى عليها بالضرب هي الأخرى، محدثا إصابتها وفر هاربا.

اقرأ أيضا: شهيدان ومصاب.. بطولة نقيب وأمين شرطة في جنوب سيناء؟ ”صور”

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بقيام عاطل بقتل شقيقته والشروع في قتل زوجة شقيقه بنطاق القسم، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبها.

اقرأ أيضا: عاجل | استشهاد ضابط وأمين شرطة في مطاردة مع مجهولين بطور سيناء

وكشف الفحص المبدئي والمعاينة، عن وقوع مشاجرة بين مسجل خطر وشقيقته بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، وعلى إثرها أشهر سلاحًا أبيض "مطواه" وطعن شقيقته 4 طعنات بالصدر والبطن، وأثناء ذلك تصادف تواجد زوجة شقيقه، حيث طعنها هي الأخرى، وفر هاربا.

اقرأ أيضا: ننشر صور شهيدي ومصاب حادث جنوب سيناء

وأعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض على المتهم وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق