المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة حاز 3 أطنان من الكبدة الفاسدة بعابدين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت النيابة العامة رجال المعمل الكيماوى بالقاهرة، بسرعة فحص عينة من 3 أطنان كبدة فاسدة ضبطتهم شرطة بحوزة صاحب ثلاجة قبل بيعها للمواطنين فى منطقة عابدين بالقاهرة وإعداد تقرير عنها والتأكد من صحتها على المواطنين لاستكمال التحقيقات.

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم واستكمال التحقيقات، ووجهت للمتهم تهمة الغش التجارى لتحقيق أرباح غير مشروع بالمخالفة لأحكام القانون.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على صاحب ثلاجة بحوزته 3 أطنان كبدة فاسدة قبل بيعها للمواطنين فى عابدين، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا بضبط (3.5طن كبدة بحوزة مسئول عن ثلاجة لحوم - كائنة بدائرة قسم شرطة عابدين لإدارته الثلاجة "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "كبده" منتهية الصلاحية وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق