إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب 9 أشخاص، الجمعة، فى حادث تصادم ملاكى بأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة محافظة بنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت 7 إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم "مصطفى.ف.ز" 34 سنة، مصابا باشتباه كسر بالحوض،" فوزية.ا.م"   62 سنة، مصابة بكدمات وسحجات،"احمد.ع.س"  20 سنة  مصابا باشتباه كسر بالساق الأيسر، "اسماء.س.ع" 41 سنة  مصابة باشتباه كسر بالساق اليسرى،  "آلاء.ع.س"  17 سنة     مصابة بجروح وسحجات.

كما نقلت سيارات الإسعاف "عمر.ح.م"  23 سنة، مصابا  بسحجات وكدمات،  "محمد.ح.ح" 28 سنة، مصابا باشتباه كسر بالقدم اليسري، "محمد.ا.ا"  39 سنة، مصابا بكدمات وسجحات، "ياسر.م.م" 32 سنة، مصابا باشتباه كسر بالقدم اليمنى.

وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

إقرأ ايضا : 

من جانب اخر تلقت   مديرية أمن بني سويف، إخطارا من العقيد محمود، مهني مأمور مركز شرطةالفشن، يفيد بورود اشارة من من نقطة شرطة مستشفي الفشن المركزي، بوصول جثة هامدة لسيدة،  في العقد الثالث من العمر،  وتم ايداعها مشرحة المستشفى.

وانتقل مامور المركز شرطة الفشن والرائد احمد حسين رئيس مباحث، والرائد احمد حسين رئيس مباحث الفشن الي المستشفي حيث تبين من أن الجثة لسيدة تدعي "ياسمين عادل"  22 سنة،  ربة منزل، مقيمة بقرية صالح فريد، بدائرة المركز.

 وأفاد تقرير الدكتور فاروق زهران مفتش الصحة انه توجد جروح وكسور في الجمجمة وكدمات شديدة، بجثة المتوفاه، وأن سبب الوفاة يرحع لنزيف في المخ سقوط من أعلي. 

 وبعد إجراء التحريات وسؤال أقارب ربة المنزل تبين انها لقيت مصرعها بعد أن سقطت من الطابق الثالث أثناء قيامها بنشر الغسيل فوق سطح المنزل حيث اختل توازنها فسقط من الطابق الثالث إلى الشارع لتلقي مصرعها في الحال. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق