إصابة 3 أشخاص في انقلاب على الطريق الدائري بقليوب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب أعلى الطريق الدائري اتجاه شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين لمستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبدالعظيم محمد مدير مرور القليوبية بإصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائري اتجاه شبرا الخيمة، تم نقل المصابين لمستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى أصيب 6 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الحر بدائرة قسم قها بمحافظة القليوبية بسبب السرعة وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة ورفع السيارة من الطريق وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد العظيم محمد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الحر بدائرة قسم قها.

انتقلت قوة أمنية وتبين انقلاب السيارة رقم 6483 "م و ا" بعرض الطريق بسبب السرعة ونتج عن الحادث إصابة 6 من مستقلى السيارة بإصابات ما بين جروح وخدوش فيما عدا حالة واحدة لمصاب دخل فى غيبوبة الحادث ويدعى "خالد خ" بالمعاش.

وعلى الفور تم نقل جميع المصابين للمستشفى ورفع السيارة وفتح الطريق أمام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكنت مباحث مركز طوخ بمحافظة القليوبية من القبض على 3 عاطلين أثناء قيامهم بترويج المخدرات بطوخ تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالواقعة من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ وتبين من تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث طوخ أن المتهمين هم "م .م ." 28 سنة عاطل ومقيم سنهرة دائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر حشيش تزن 450 جراما ومبلغ مالي 45 جنيها وهاتف محمول وضبط "ا .ا .س 25 سنة عاطل ومقيم نامول دائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر حشيش تزن 500 جرام ومبلغ 30 جنيها وضبط "د ف. د" 37 سنة عاطل ومقيم نامول دائرة المركز وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 50 جراما ومبلغ 65 جنيها.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وبالعرض على  نيابة  طوخ أمرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليلها لبيان إذا كانت تحتوي على مواد  مخدرة من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق