ننشر صورة الجزار المتهم بقتل بائع لحوم وتقطيع جثته بساطور فى الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر السابع صورة الجزار المتهم بقتل بائع لحوم وتقطيع جثته ووضعها داخل جوالين والتخلص منها بمدخل عقار فى الجيزة، لمطالبة المجنى عليه للمتهم بسداد دين قيمته 70 ألف جنيه، وعجز القاتل عن السداد.

 

 

الجزار المتهم بقتل وتقطيع جثة بائع لحوم

 

واعترف المتهم بقتل المجنى عليه وتقطيع جثته بواسطة ساطور، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة، كما أوضح لرجال المباحث كيفية اعتدائه على الضحية بالسلاح، وتقطيع جثته، واتخاذه قرارات بالتخلص منها بمكان العثور عليها، لإبعاد الشبهة عن نفسه.

وكان قسم شرطة الجيزة تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعة داخل جوالين، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل في مجال بيع اللحوم للجزارين، يبلغ من العمر 68 سنة، مقيم بالمنيب.

توصلت تحريات رجال المباحث أن مرتكب الجريمة "جزار" يدعى "عمرو.ع" يبلغ من العمر 41 سنة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بقتل المجنى عليه، نظراً لكونه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله.

أضاف المتهم  أنه فى سبيل تنفيذ مُخططة قام باستدراج المجنى عليه إلى شقة خاصة به "كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم" بزعم رد المبلغ المالي له ولدى وصوله باغته بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر وكذا بسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التى  أودت بحياته واستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين وصباح اليوم قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق