مصرع سيدة وإصابة 2 فى انقلاب بأسوان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقيت سيدة مصرعها، فيما أصيب شخصين (رجل وطفلة) في حادث إنقلاب ربع نقل عند ملفات السراج بمدينة إدفو شمال أسوان .
وكان قد تلقى اللواء مصطفي عبدالفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل عند ملفات السراج بمدينة إدفو شمال أسوان مما أسفر عن إصابة "سيد. ي. م. ع"، وأصابة طفلة صغيرة ، بالإضافة إلى مصرع شقيقته " فايزة. ي. م. ع".

اقرأ أيضًا:

وعلى الفور إنتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث للمعاينة، كما توجهت الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وإجراء التحاليل اللازمة، ونقل الجثة إلى المشرحة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وكان قد لقي 3 أشخاص مصرعهم أمس الأحد ، فيما أصيب 11 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربى أسوان / القاهرة وذلك بمدخل قرية الغنيمية بإدفو شمال .

وتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان إخطارًا من شرطة النجدة بتلقيها بلاغًا من احد السائقين بالطريق الصحراوي بانقلاب سيارة ميكروباص تحمل ركاب بمدخل قرية الغنيمية بإدفو، مكلفاَ بسرعة انتقال رجال الأمن من الحماية المدنية ورجال المرور والمباحث وسرعة التعامل مع الحادث، والذي تبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

وعلى الفور انتقلت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ويتم حاليًا التعامل مع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى إدفو والمتوفين لمشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة ، وجاري تحرير محضر شرطي بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

وجاءت أسماء المصابين كالتالى : محمد .م.ش 23 سنة ، ومحمد .هـ 20 سنة ، وعلى . أ . ر 26 سنة ، وإمام . إ . م 19 سنة ، وأميرة . ع 23 سنة ، ومحمد . ح . م بالمعاش ، ومحمد . م . ع 20 سنة ، ومحمد . خ . ي 20 سنة ، وصباح . أ . ع 37 سنة ، ومحمد . أ . م 22 سنة ، وحسين . أ .

هذا فيما تعرض 11 شخصا أمس لإصابات متفرقة بالجسم إثر حادث انقلاب سيارة "كبود" أجرة، عند ملف الأدفاوية بأسوان، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة.

وكان قد تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ''كبود'' عند ملف الأدفاوية بأسوان، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث، كما وصلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحويلها إلى النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق