محكمة الأسرة | عاطف: مراتي بتوزع الهيروين في المنطقة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم "عاطف.م"بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، للمطالبة بعودة زوجته إلى منزل الزوجية، مبررًا طلبه: "عرفت أن مراتي هي المسئولة عن توزيع الهيروين في المنطقة.. فضربتها وغضبانة في بيت أسرتها مش عايزة ترجع".

 

قال الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بإمبابة صاحب 34 عامًا، نجار: "من 3 سنوات تزوجت من "ليلى. س" 26 عامًا، زواجًا تقليديًا، عن طريق أحد الأصدقاء، وبعد التعرف عليها اعتبرتها حب حياتي كله، وأنها الفتاة اللى كنت أحلم بها".

تابع الزوج في دعواه أمام المحكمة : "منذ أول يوم في زواجنا وهي تحاول إظهار شخصية عكس شخصيتها الحقيقة، فزوجتي تمارس عمل أبوها وأجدادها في توزيع المواد المخدرة " الهيروين"، لكني لم أكن أعلم ذلك الأمر الذي دفعها لمطالبتي بالسكن بنفس المنطقة التي يتواجد بها والدها وأقاربها كي تكون قادرة على مواصلة عملها في حمايتهم".

أضاف عاطف في دعواه " لم يخبرني أحد بطبيعة عملها خوفاً من أسرتها، لكني لاحظت الأموال الكثيرة التي تمتلكها وقطع الذهب التي تقوم بشرائها بإستمرار، وحينما سألتها عن مصدر ذلك ردت " بابا كل ما ربنا بيرزقه بيجبلي هدية عشان انا بنته الوحيدة".

اقرأ أيضًا: عاجل | بكفالة 200 جنيه .. إخلاء سبيل 8 متهمين بإلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالك

وأكد الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، بعد ما عرف الحقيقة توجهت إلى قسم الشرطة التابعين للبحثعن زوجتي أكثر من مرة، دون أن أعلم سبب ذلك، وبهذا التوقيت هربت زوجتي خارج المنزل، فتوجهت مرة أخرى إلى قسم الشرطة لمعرفة السبب، وهناك علمت بطبيعة عملها، وأثبتت التحريات التي أجراها أفراد القسم عدم معرفتي بطبيعة عمل زوجتي ووالدها".

اختتم الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة القاهرة الجديدة: "لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى رد زوجتي لبيت الطاعة، وبالفعل تم إخبار زوجتي برقم القضية وحضورها، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق