أمن القاهرة تشن حملة انضباط موسعة استهدفت حي المقطم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها فى تطهير شوارع وميادين العاصمة من كافة الإشغالات والمخالفات، فى محاولة جادة لإعادة المظهر الحضاري للشارع القاهرى.

 

ففى خلال أسبوع، نجحت القوات بإشراف اللوائين أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، ونبيل سليم مدير المباحث، فى إعادة الانضباط في 6 مناطق وهم "المعادي والزمالك والرحاب ومدينتي والتجمع الخامس والشروق".    

 

ومساء الثلاثاء شنت أجهزة الأمن حملة ليلية موسعة استهدفت حى المقطم، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة وكافة الأجهزة المعنية بالمديرية، حيث تم نشر الخدمات الأمنية والأكمنة بالمدينة لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

 

وقد أسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات التي تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وإحالتها للنيابة العامة.

 

وعززت تلك الحملات المستمرة خلال الفترة الماضية من شعور المواطنين بالأمن والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع العاصمة.

 

وكانت أجهزة الأمن قد رصدت العديد من المخالفات من خلال المتابعة الميدانية ، بمناطق والمعادي و الرحاب ومدينتي والتجمع الخامس والشروق والمقطم ، وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق الداخلية باستهداف مناطق بشكل يومي لإعادة الانضباط فيها ، قامت أجهزة الأمن بالقاهرة بتطهير تلك المناطق من كافة الإشغالات، وضبط العديد من المخالفات، وكذا القبض على عدد من الهاربين من أحكام قضائية ، وضبط مخالفات وقضايا تموينية متنوعة.

 

هذا وسوف تتواصل الحملات بكافة مناطق العاصمة لتحقيق أمن وأمان المواطنين.

 

جاء ذلك استمرارًا لجهود مديرية أمن القاهرة في حفظ الأمن وإزالة الإشغالات والتعديات ومجابهة كافة الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط المروري بالشوارع والميادين والقضاء على كافة المظاهر العشوائية منعًا لتفاقمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق