الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تصحيح أخطاء الدفاع على رأس أولويات كولر بعد انتهاء إجازة الأهلى

يعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه خلال مباراة البنك الأهلي أمس الثلاثاء، والتي أظهرت مشاكل دفاعية كارثية خاصة في المساحات الواسعة بين الخطوط والتمركز الخاطئ من اللاعبين.

وخسر الأهلي من البنك الأهلي بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليتلقى الأهلي أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.

ويرغب كولر في إيجاد حلول لأزمة الثغرة الدفاعية والتي تسببت في استقبال فريقه 4 أهداف في مباراة البنك الأهلي وأوقفت سلسلة النتائج الإيجابية للفريق الأحمر في مختلف المسابقات، خاصة خطأ تقدم الظهيرين والمساحات الموجودة بين الخطوط وفي ظهر الرباعي الخلفي، والتعامل الخاطئ مع الكرات الثابتة والعرضيات واختراق المنافس من العمق.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، عن أسباب هزيمة فريقه مساء الثلاثاء من البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري.

وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "استحقينا الهزيمة، لأننا لم نستحوذ أو نتحكم في أي شيء في المباراة، وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي".

وأضاف: "عمر كمال ليس الوحيد الذي أخطأ، الكل أخطأ والجميع كان بعيدًا عن بعضه، والمهاجمون أيضًا لم يدافعوا".

وأكمل مدرب الأهلي: "عندما تعاقدنا مع عمر كمال فكرت بالفعل في إشراكه في مركز قلب الدفاع، لكنه قدم أداءً سيئًا اليوم في ذلك المركز، ولكنه ليس اللاعب الوحيد الذي أخطأ، وأتحمل المسئولية في تواجده في هذا المركز، وهذا خطأ لن يتكرر". وأتم: "كانت هناك حالة استرخاء تدل أننا سنفوز ولكننا دفعنا الثمن غاليًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا