عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لبؤات الأطلس ينتصرن على زامبيا في ذهاب تصفيات أولمبياد باريس 2024

أنا الخبر| analkhabar|

لبؤات الأطلس ينتصرن على زامبيا في ذهاب تصفيات أولمبياد باريس 2024 في التفاصيل،

حقق المنتخب الوطني المغربي النسوي فوزاً ثميناً على حساب مضيفه الزامبي بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب “لوساكا” الدولي، لحساب ذهاب الدور الأخير من تصفيات أولمبياد “باريس 2024”.

وشهد الشوط الأول من المباراة ضغطاً من المنتخب الزامبي، أسفر عن احتساب ركلة جزاء لصالحه، إلا أن الحارسة خديجة الرميشي تصدت لها ببراعة، مانعةً الهدف من هز شباكها.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تمكنت العناصر الوطنية من خطف هدف التقدم، عن طريق تسديدة قوية للاعبة زينب رضواني، لينتهي الشوط الأول بتقدم “لبؤات الأطلس” بهدف واحد.

وفي الشوط الثاني، سارع المنتخب الزامبي إلى البحث عن هدف التعادل، ونجح في تسجيله في الدقيقة الـ70، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ومع حلول الدقيقة الـ80، تمكن المنتخب الزامبي من تسجيل هدف التعادل من جديد، هذه المرة بشكل شرعي.

ولكن لم تستسلم “لبؤات الأطلس” للتعادل، وواصلن ضغطهن على مرمى المنافس، لينجحن في تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة، عن طريق اللاعبة روزيلا عيان، في الدقيقة الـ90+4.

وبهذا الفوز الثمين، يضع المنتخب المغربي النسوي قدماً واحدة في نهائيات أولمبياد “باريس 2024″، حيث سيواجه نظيره الزامبي في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب “مولاي الحسن” بالرباط، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقاً من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا