مذبحة شبرا الخيمة.. جار الضحية: المتهم ذبح شقيقته وطفليها طمعا في الشقة |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف أحد جيران قتيلة شبرا الخيمة وطفليها على يد شقيقها داخل شقة والدها بالطابق الأول علوي بمنطقة عزبة الجبلاوي تفاصيل جديدة.اضافة اعلان

وقال صبحي عبد الفتاح، صاحب محل، وجار المجنى عليها: "أنا مقيم بمنطقة عزبة الجبلاوي منذ 21 سنة، وما شفتش على المجنى عليها أي حاجة وحشة وهي إنسانة محترمة جدا، وأن سبب الجريمة البشعة دي شقيقها الأكبر وهو العقل المدبر للجريمة، وبناشد النائب العام أنه يأمر بالتحقيق مع شقيق المجني عليها الكبير".

وأضاف "عبد الفتاح": "أن شقيقي المجنى عليها خططوا للتخلص منها وطفليها للحصول على الشقة.. وأنها مطلقة وتقيم في شقة والدها بصحبتهما فخطوا للتخلص منها حتى يفوزا بالشقة ويتمكنا من الزواج فيها".

وأوضح أن المجنى عليها إنسانة محترمة وطيبة وفي حالها، وأن شقيقها ادعى أنه تخلص منها ومن أطفالها لسوء سلوكها للهروب من حبل المشنقة".

وكانت نيابة شبرا الخيمة أمرت بحبس المتهم بذبح شقيقته وطفليها بشبرا الخيمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعد أن اصطحبت النيابة المتهم "م ج" 21 عاما، لمكان ارتكاب الواقعة لتمثيل جريمته أمام فريق النيابة والمعمل الجنائى.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية بارتكاب مذبحة شبرا الخيمة، وتخلصه من شقيقته وطفليها، وقال إنها تزوجت مرتين وانفصلت، مضيفا أن الجيران خاضوا فى سيرتها بسبب سوء سلوكها، فلم يستطع تحمل ذلك ما دفعه لقتلها.

وفجر المتهم مفاجأة  حيث اعترف بارتكاب الجريمة، بالإضافة إلى ذبح نجل شقيقته الأخر، ووضعه في جوال وألقى بجثته بترعة الإسماعيلية.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه ارتكب الجريمة لسوء سلوك المجني عليها وأنه انتظر حتى غادر شقيقه وخنق المجني عليها حتى فقدت الوعى، ثم ذبحها هي وطفليها ووضع جثة أحدهما 4 سنوات والأداة المستخدمة داخل حقيبة واستقل توك توك خاص بأحد أصدقائه وتوجه لترعة الإسماعيلية، وألقى الحقيبة وبداخلها جثة الطفل والأداة المستخدمة من أعلى كوبري سرياقوس، مضيفًا أنه ألقى جثة نجل شقيقته الأخر بالترعة لإيهام جهات التحقيق بأنها واقعة خطف.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل وطفلها 5 أعوام، مقتولين في شقتهما بمحطة هاميس دائرة القسم.

وانتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إلى موقع الحادث، وجرت معاينة الشقة محل الواقعة والتحفظ على الجثث، وتبين أنهما لـ "تيسير.ج" 26 عامًا "مطلقة"، ربة منزل، وابنها "مازن"، يعيشان بمفردهما في شقة بمنزل العائلة الذي يقطن فيه شقيقيها.

وتبين أن مرتكب الواقعة شقيقها "محمد.ج" 21 عامًا، سائق "توك توك"، مقيم بنفس المنزل، وأن المجني عليها سبق وتزوجت مرتين، وأنجبت الطفل "مازن.م.ب" 5 أعوام، وطفل آخر يبلغ من العمر 4 سنوات، وجرى ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرضه على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق